أخبار سوسة

سوسة افتتاح Vicomte ، الجوهرة الجديدة للمجموعة التونسية الفرنسية Alliance

افتتاح Le Vicomte ، المشروع الجديد للمجموعة  التونسية الفرنسية Allianceأبوابه يوم السبت 27 جوان 2020 في سوسة.

يمثل Vicomte جوهرة معمارية حقيقية ، وهو مجمع تجاري وأماكن إقامة ومكاتب سياحية ، تقع في قلب مدينة سوسة.

يضفي هذا المشروع الكبير لمسة نضارة تمنح المدينة وجهًا جديدًا.

بمساحة إجمالية تبلغ 30000 متر مربع ، تقدم Le Vicomte لعملائها وزوارها مركز تسوق يمتد على 3 مستويات ويتضمن فضاء مساحته 1700 متر مربع في المستوى -1 مع إمكانية الوصول المباشر إلى الطابق الأرضي. تم إضافة أرضية لعبور سلالم متحركة ومصعد لعربات ، إلى ساحة انتظار السيارات التي يمكن أن تستوعب ما لا يقل عن 160 سيارة.

علامات العلامات التجارية التونسية والعالمية معروفة هناك ، ولا سيما في تقديم الطعام مع KFC و Baguette و Baguette و HOBO و Kitchenette و Fatales لمستحضرات التجميل و Megavision Optic وهي وكالة تابعة لبنك BNA ووكالة سفر وصيدلية ، المجوهرات وغيرها الكثير.

جزء كبير مخصص للإسكان مع 48 شقة رائعة ، 3 منها مع حمامات سباحة خاصة. تختلف هذه الشقق في الحجم ، وتتراوح من s + 2 (من 140 إلى 150 متر مربع) إلى s + 4 (من 240 إلى 290 متر مربع).

تجمع بين الفخامة والبريق ، وتوفر مستوى معيشة مرتفعًا وتصميمًا خلابًا.يحتفظ Vicomte لعملائه بالإضافة إلى الامتيازات على سطح استثنائيRooftop ، حيث يمكن للناس الاستحمام هناك ، وتناول الطعام ، واحتساء الكوكتيلات والاستمتاع بالعائلة أو الأصدقاء مع إطلالة رائعة على المدينة بأكملها. سيكون الهروب والحرية هما كلمات المراقبة.

يحتوي Vicomte أيضًا مركز أعمال ومركز طبي يلبي جميع الاحتياجات المهنية والطبية الى جانب فضاءات فسيحة ومشرقة وحديثة للغاية بمساحات تتراوح من 70 إلى 650 متر مربع ، تمثل هذه المكاتب أفضل مركز أعمال في مدينة سوسة.

وتجدر الملاحظة أن المجموعة الفرنسية التونسية Alliance Immobilier تعمل في قطاعات أخرى مثل العقارات مع مشروع Baie de Tunis ، والسياحة مع فندق Le Palace Gammarth و Golden Tulip El Mechtel Tunis.

نجاح جديد ينضاف الى مجموعة اليانس ومؤسسها سمير جياب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى