أخبار سوسة

والي سوسة: في زيارة ميدانية الى المنطقة الصناعية بسيدي عبد الحميد

سوسة 24أجرت السيدة رجاء الطرابلسي والي سوسة صباح اليوم الثلاثاء 08 سبتمبر 2020 زيارة ميدانية الى المنطقة الصناعية بسيدي عبد الحميد.
و رافق السيد الوالي كل من السادة شكري مبروك كاتب العام للولاية و رئيس الاتحاد الجهوي للصناعة و التجارة و المدير الجهوي للتجهيز و المدير الجهوي للوكالة العقارية و المديرة الجهوية لوكالة النهوض بالصناعة و التجديد و معتمد المنطقة و ممثل عن بلدية سوسة دائرة سيدي عبد الحميد و ثلة من الاطارات الجهوية و المحلية و الادارية ذات العلاقة.
و شملت الزيارة :
KBE Elektrotechnik S.C.S
HUBER+SUHNER
Maklada
Mitech tunisie G.M.G
و تندرج هذه الزيارة في اطار تشجيع المؤسسات الصناعية التي تضطلع بدور محوري خلال هذه الفترة الحساسة و كذلك في دفع الاستثمار في الجهة و المحافظة على مواطن الشغل مع التقيد بالبروتوكول الصحي و بالاجراءات الوقائية اللازمة و كذلك الاطلاع و التعرف على بعض مشاكل الصناعيين .
و ثمت السيدة الوالي بالدور الهام للمؤسسات الصناعية و التي تشغل نسبة هامة من اليد العاملة و تساهم في دفع الاقتصاد و دفع التنمية بالجهة, معربة باستعداد السلط الجهوية و المحلية بتقديم المساعدة و ايجاد الحلول خاصة في بعض الإشكاليات التي طرحت من قبلهم بما في ذلك البنية التحتية و النقل و الامن.
Aa

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى