مجتمع

سوسة: تفكيك شبكة دعارة بمراكز تدليك وتمسيد والاحتفاظ بعدد 17 شخص

سوسة: تفكيك شبكة دعارة بمراكز تدليك وتمسيد والاحتفاظ بعدد 17 شخص

في إطار مكافحة المظاهر المخلة بالأخلاق والآداب العامة وعلى إثر توفر معلومات مفادها إعداد مراكز تدليك وتمسيد بجهة سوسة كأوكار لتعاطي البغاء، في الغرض نظمت الإدارة الفرعية للوقاية الاجتماعية حملة أمنية في نطاق الاختصاص أسفرت عن النتائج التالية:

– ضبط عدد 04 فتيات بمركز تدليك بجهة حمامسوسة في وضعيات مخلة أخلاقيا رفقة أشخاص من بلدان مجاورة ، كما تم ضبط الوسيط الذي يقوم بجلب الحرفاء للقيام بحصص تدليك تتخللها ممارسات جنسية مقابل حصوله على مبلغ مالي قدره 20 دينار على كل حريف.

بالتحري مع الفتيات أكدن عملهن بالمركز المذكور الذي على ملك إمرأة وإتانهن لممارسات جنسية مع الحرفاء بطلب من هذه الأخيرة مقابل حصولهن على مبالغ مالية تتراوح بين 20 و50 دينار في حين تتحصل صاحبته على مبلغ مالي قدره 60 دينار على كل حريف، كما تم حجز مبلغ مالي قدره 1430 دينار وعدد 23 واقي ذكري.

باستشارة النيابة العمومية بسوسة 02 أذنت بالاحتفاظ بجميع الأطراف من أجل “إعداد محل للخناء وتعاطي البغاء السري والمشاركة والتوسط في ذلك” وإدراج صاحبة المركز بالتفتيش.

هذا وتم في نفس اليوم ضبط عدد 03 فتيات بمركز تدليك آخر بنفس الجهة في وضعيات مثيرة للشبهة أخلاقبا رفقة عدد 04 أشخاص من بلد مجاور.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى